counter create hit

دعاء اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك

سُئل يونيو 10، 2018 بواسطة allam

نحن على مشارف ودداع الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك فيفصلنا عن اخر ايامه بضع ايام شهر مليئ بالبركة والخيرات شهر سريع جدا ووداعه صعب فآخر ايام رمضان الثلاثون من رمضان سيوافق الخميس 14/6/2019 الرابع عشر من يوينو ومن السنة وكما هو الحال بكل رمضان فان نختم هذا الشهر الفضيل ونودعه باجمل الادعية الرمضانية والكلمات المليء بالحزن على فراق هذا الشهر سندرج لكم دعاء اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك لقراءته اخر ايام رمضان وترديده بكثرة لنيل اقصى ثواف واجر  ممكن والمقدرة على ذلك فالدعاء هو اقصر طريق وخير طريق للطلب من الله عز وجل فاللله يحب المسلم الللحوح تلذ يلح عليه بشده فهو قائل ادعو فسيستج الله وجعى عباده لدعاءه وانه قريب يجيب الدعاوي.

دعاء اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك مكتوب

سندرج لكم تحت هذا العنوان دعاء برضوانك دعاء اليوم التاسع والشرون من رمضان وبه ندعه الهشر الفضيل شهر رمضان المبارك.

 "اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك، والعتق من نيرانك. اللهم إنك تتفضل على عبادك في آخر الليالي من شهر رمضان بعتق رقابهم من النار، اللهم اعتق رقابنا، ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وذرياتنا وإخواننا وأخواتنا وأقاربنا، وذوي أرحامنا، ومن له حق علينا، ومن أحبنا فيك، ومن أحببناه فيك، اللهم اعتق رقابنا جميعاً من النار. اللهم أعد علينا رمضان أعواماً عديدة، وأزمنة مديدة، اللهم أعده على الأمة الإسلامية بالنصر على الأعداء وبالخير والرخاء.

اللهم تقبل من الصيام والقيام وختم القرآن، اللهم ارحمنا بالقرآن واجعله لنا إماما ونورا وهدى ورحمة اللهم ذكرنا منه ما نسينا وعلمنا منه ما جهلنا وارزقنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار واجعله لنا حجة يا رب العالمين. اللهم اصلح لنا ديننا الذى هو عصمة أمرنا واصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا واصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر. اللهم اجعل خير أعمارنا أواخرها وخير أعمالنا خواتمها وخير أيامنا يوم لقاك.

اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان، يا رب العالمين، اللهم انصر إخواننا في فلسطين، اللهم انصر إخواننا في مصر وفي سوريا وفي العراق وفي بورما وفي كل مكان يارب العالمين، اللهم ثبت أقدامهم، اللهم قوي عزائمهم، اللهم صبرهم على مصيبتهم، اللهم تقبل شهداءهم، اللهم انصرهم على أعدائهم، ولا تحرمنا أجر جهادهم، اللهم عليك باليهود الحاقدين، اللهم مزقهم كل ممزق ، واجعلهم آية لغيرهم يا رب العالمين، اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين اللهم رد عنا كيدهم وأزل دولتهم واذهب عن ارضك سلطانهم ولا تدع لهم سبيلاً على أحد من عبادك المؤمنين اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم، اللهم منزل الكتاب ومجرى السحاب وهازم الاحزاب إهزمهم وانصرنا عليهم، اللهم أنزل عليهم بأسك الذى لا يرد عن القوم المجرمين، اللهم زلزل أقدامهم ونكس أعلامهم واذهب ريحهم اللهم آمين.

اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين"

 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...