counter create hit

دعاء اللهم بلغنا رمضان مكتوب كامل

سُئل مايو 16، 2018 بواسطة allam

مع قدوم الشهر الفضيل شهر الرحمة والغفران وشهر الاحسان شهر رمضان المبارك 2019 الذي سيكون بإذن الله في ال 17 من مايو 2019 اي الاول من رمضان 1439 فيبحث المسلمين عن الادعية الرمضانية ليبارك الله لهم رمضانهم ويعينهم على استغلاله خير استغلال سنقدم لكم من خلال موقع فايدة بوك مجموعة من الادعية الرمضانية مكتوبة لتتمكنوا من ضمها لورد ادعيتكم وترديدها فشهر رمضان شهر احسان وطاعة فهو الشهر الفضيل الذي يجب على المسلمين استغلاله خير استغلا بالطاعه والعبادة وقيام الليل والزكاة والصدقات واجر اطار صائم وصلة الرحم وعدم مقاطعة القرآن وعمل ورد يومي لقراءته رمضان كريم مبارك نتمناه لكم متابعينا.

دعاء اللهم بلغنا رمضان مكتوب كامل رمضان 2019

دعاء استقبال شهر رمضان ودعاء تبليغنا رمضان مكتوب وكامل لتتمكنوا من قراءته ومشاركته مع اهلكم وذويكم واصدقائكم رمضان كريم وفقكنا واياكم الله على حسن عبادته.

"اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين..اللهم إنا لك نعبد ولك نركع ونسجد وإياك ندعو ونحمد آمنا بك نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك كان مَحْذُورا، اللهم يا فارق الفرقان ومنزل القران خالق الإنسان عالم السر والإعلان. بارك اللهم لنا وللمسلمين في صوم شهر رمضان وأعنا فيه وفي غيره على الصيام والصلاة والقيام وعلى تلاوة القران، واقطع عنا حزب الشيطان وزحزحنا عن النيران، وامنن علينا بالتوبة والغفران والقبول والرضوان وحبب إلينا الإيمان وزينة في قلوبنا وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، واسكنا اللهم الجنان وزوجنا من الحور العين الحسان واتنا من كل فاكهة زوجان في دارك دار السلام بمنك وفضلك وجودك وكرمك وإحسان لطفك يا ذا الجلال والإكرام، وارزقنا صيامه وقيامه وإتمامه وقبوله وتوفنا مع الإبرار، وصلى على سيدنا محمد سيد الأخيار…. اللهم بارك لنا في ما تبقى من شعبان وبلغنا رمضان….اللهم ارزقنا صيام رمضان إيمانا واحتسابا يا كريم….اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم بلغنا رمضان أياما عديدة وأعواما مديدة…. و صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آل بيته الطاهرين."

 

دعاء اللهم بلغنا رمضان لا مفقودين ولا فاقدين  مكتوب كامل


الـلـهـم إجـعـل مـاتـبـقـى مـن أيـام شـعـبـان جـابـرة لـلـقـلـوب ،

ساتـرة لـلـعـيـوب ، مـاحـيـة لـلـذنـوب ، مُـفـرجّـة لـلـكـروب ..

الـلـهـم إن شـوقـنـا لـشهـرك قـد زاد ،

فــ يـارب لـا تـحـرمـنـا وأحـبـتـنـا مـن صـيـامـه وقـيـامـه ..

الـلـهـم بـلـغـنـا رمـضـان واعنا على كل خير 

أجـاب الـلـه لـكـم الـدعــاء ، وأبـعـد عـنـكـم الـبـلـاء ،

ورفـع شـأنـكـم فـي الـأرض والـسمــــاء

ارفقنا لكم متابعينا الاعزاء ادعية استقبال شهر رمضان الكريم واجمل دعاء لله عزة وجل بتبلغيغنا رمضان ونحن وذوينا باحسن حال رمضان كريم مبارك نتمناه لكم.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...