counter create hit

صور وعبارات عن شهر رمضان 2019

سُئل مايو 17، 2018 بواسطة allam

شهر رمضان شهر الاحسان والبركة وهو شهر الرحمة والغفران فيه نزل القرآن الكريم وفيه ليلة القدر التي هي خير من الف شهر وهو الشهر المفضل لدى المسلمسن ينتظرونه على احر من الجمر قيصومنونه ويقيمون ليله ويعتكفون فيه ويصلون الارحام ويخرجون الزكاة ويفطرون صائم ويبحثون عن كل شيء يجلب الثواب بهذا الشهر الفضيل ولمشاركة بهجتنا وفرحتنا بهذا الشهر نتبادل التهاني والتبريكات ونتمنى لبعضنا البعض شهر كريم مبارك وفضل وثواب واسع سندرج لكم بعض العبارات والصور المتعلقة برمضان لتتمكنوا بالاحتفال بالشهر الفضيل مع الاصدقاء والاهل باجمل العبارات والصور الرمضانية .

عبارات عن شهر رمضان 2019 رمضان مبارك 

أجمل العبارت الرمضانية وعن الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك عبارات وكلمات عن رمضان وبعض الادعية الرمضانية الجميلة نقدمها لكم متابعينا الاعزاء عبر موقع فايدة بوك.

  • في رمضان سارع للخيرات وتجنب الحرام واخف أمر يمينك عن يسـارك وامتنع عن الغيبة كي لا تفطر على لحم أخيك ميتآ.
  • في رمضــــان جاهد نفسك قدر استـطاعتك واغسل قلبك قبل جسدك ولسانك قبل يديك وأفسد كل محاولاتهم لإفساد صيامك واحذر أن تكون من أولئك الذين لا ينالهم من صيامهم سوى العطش والجوع.
  • إنّ صُمت فليصم سمعك وبصرك ولسانك.
  • الصيام أعلى تعبير عن الأرادة، أي فعل الحريّة.

  • الصبر نصف الإيمان، والصوم نصف الصبر.

  • إنّ الله جعل الصوم مضماراً لعباده ليستبقوا إلى طاعته.
  • من لم يَدَع قول الزّور والعمل به، فليس لله حاجة في أن يضع طعامه وشرابه.

  • بدأ القلبُ يرف لِنسائِم رمضانّ .

  • يبقى الشوق لرمضان يتكرر كل سنه اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا واجعله شهرًا تتبدل فيه ذنوبنا إلى حسنات وهمومنا إلى افراح .
  • اللهم بلغنا رمضان وبارك لِنا فيه وارزقنا التوبة النصوحه وأعنا فيه على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .
  • ما أفسدته شهور العام في أرواحنا المثقلة، تصلحه أيام رمضان بإذن الله.
  • الصائم في عبادة وإن كان نائماً على فراشه، فكانت حفصة تقول: يا حبّذا عبادة وأنا نائمة على فراشي، فالصائم في ليله ونهاره في عبادة ويستجاب دعاؤه في صيامه وعند فطره فهو في نهاره صائم صابر، وفي ليله طاعم شاكر. كان الزهري إذا دخل رمضان قال: إنتعرف ما هو قراءة القرآن وإطعام الطعام. السنة شجرة، والشهور فروعها، والأيام أغصانها والساعات أوراقها، وأنفاس العباد ثمرتها، فشهر رجب أيام توريقها، وشعبان أيام تفريعها، ورمضان أيام قطافها، والمؤمنون قُطّافها .
  • اللهم إني أحبه فيك فاحببه وأرضى عنه وأعطه حتى ترضى وأدخله جنتك آمين زودك الله من تقاك ومن النار وقاك وللفضيلة هداك وللجنة دعاك وجعل الفردوس مأواك أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانيه أن يجمعنا ثانيه في جنة عاليه قطوفها دانيه كل عام وأنت إلى الله أقرب ومنه أخوف وبه أعرف وإلى دار كرامته أسبق الله يكتب لك بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة أرق القلوب قلب يخشى الله وأعذب الكلام ذكر الله وأطهر حب الحب في الله.

 

أجمل الصور عن رمضان مبارك وتهنئة بشهر رمضان 

نقدم لكم باقة من اجمل الصور واميزها عن الشهر الفضي صور فانوس رمضان وصور زينة رمضان وصور هلال رمضان مكتوب عليها رمضان كريم مبارك وكل عام وانت بخير وهاهي روائح رمضان قد اتت بجودة عالية واجمل الالوان والتصاميم.

كانت هذه مجموعة من صور وعبارات رمضانية جميلة يغلب عليها الطابع الديني وتحتوي على بعض الادعية والتهاني بالشهر الفضيل شهر الرحمة والغفران فرمضان كريم مباك نتمناه لكم متابعينا عبر موثع فايدة بوك.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...